مساعد تطوير الأعمال

طبيعة العمل: دوام كامل الموقع: المملكة العربية السعودية

سيكون مساعد تطوير الأعمال مسؤولاً عن إجراء أبحاث السوق والترويج لخدمات الشركة وبناء العلاقات مع العملاء. يجب أن يتمتع المرشح بمهارات بحث وتواصل ومهارات عرض قوية وأن يجيد اللغة العربية والإنجليزية (كتابةً وتحدثًا). يجب أن يكون المرشح أيضًا متعاونًا بحيث يمكنه التعاون والتنسيق مع أصحاب المصلحة.

المهام الرئيسية:

  • إجراء الأبحاث حول المنظمات والأفراد لإيجاد فرص جديدة.
  • إدارة عملية تنفيذ وتطوير العروض الخاص بالمشاريع بأكملها، وتشمل: تحديد احتياجات العملاء وتطوير المفاهيم الإبداعية وإنتاج عروض الأسعار المالية وتطوير العروض بشكل كامل وجاهز للتقديم.
  • إجراء الدراسات البحثية والدراسات المعيارية الشاملة.
  • توفير الدعم الإداري، فضلاً عن خدمة العملاء الممتازة والتواصل السلس.
  • الحفاظ على قاعدة بيانات تطوير الأعمال وصيانتها باستخدام المهارات التنظيمية لتبسيط العمليات وتنظيف البيانات.
  • ضمان أن جميع أنشطة تطوير الأعمال متوائمة ويتم تنفيذها في الوقت المحدد.
  • إدارة علاقات العملاء.

المؤهلات:

  • درجة البكالوريوس في التسويق أو الأعمال أو ما يعادلها.
  • مهارات تواصل ممتازة كتابية وشفوية (باللغتين الإنجليزية والعربية).
  • إتقان مهارة إدارة الوقت وكذلك المهارات التنظيمية.
  • الدقة والاهتمام بالتفاصيل.
  • 1 - 3 سنوات من الخبرة في دور مماثل.
  • القدرة على إدارة المشاريع المعقدة والمهام المتعددة.
  • إتقان برامج Word وExcel و PowerPoint.
  • القدرة على العمل في بيئة متغيرة وسريعة الوتيرة.

سيكون مساعد تطوير الأعمال مسؤولاً عن تحديد وتوليد فرص عمل جديدة من خلال البحث والتواصل وتكوين العلاقات. يكون لدى المرشح المثالي مهارات تواصل ممتازة وقدرة على بناء علاقات مع العملاء والشركاء المحتملين. يجب أن يكون أيضاً قادراً على تحليل اتجاهات السوق والمنافسين لتحديد مجالات النمو.