طبيعة العمل: دوام كامل
الموقع: المملكة العربية السعودية
سيدعم المتدرب مختلف الأقسام والإدارات في شركة Beyond، وسيتعرف على مجالات مختلفة من العمل ويساهم في المبادرات الرئيسية. سيعمل المتدرب بشكل وثيق مع أعضاء الفريق وسيكتسب خبرة قيّمة في بيئة احترافية.
المهام الرئيسية:
- البحث عن المؤسسات والأفراد لاكتشاف فرص عمل جديدة.
- التواصل مع العملاء المحتملين لبناء علاقات وترتيب الاجتماعات.
- زيادة قيمة العملاء الحاليين مع جذب عملاء جدد.
- الحفاظ على علاقات العملاء الحالية وتحديد مجالات العملاء المحتملين.
- حضور المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات المتخصصة في المجال.
- التخطيط والإشراف على مبادرات التسويق الجديدة.
- إعداد العروض السعرية والإشراف على تطوير المقترحات.
- تحليل المنافسين ومتابعة الاتجاهات والتطورات الرئيسية في السوق.
- فهم قوي لخدمات الشركة وموقعها في السوق والمنافسة للحفاظ على القدرة التنافسية.
- البقاء على اطلاع بأحدث المستجدات في قطاع الأعمال وابتكار فرص جديدة لتوسيع العمل.
المؤهلات
- الالتحاق حاليًا ببرنامج بكالوريوس أو ماجستير في مجال ذي صلة.
- مهارات قوية في التحليل وحل المشكلات.
- مهارات تواصل ممتازة وقدرة عالية على العمل ضمن فريق.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
- إجادة استخدام Microsoft Office مع مهارات متقدمة في Excel وPowerPoint.
- القدرة على التعامل مع البيانات وإجراء الأبحاث.
- القدرة على إدارة مشاريع متعددة وأولويات مختلفة في بيئة عمل سريعة الوتيرة.
- إظهار اهتمام واضح بمجال عمل المنظمة وعملياتها التجارية.
- إدارة وتنسيق مجموعة المشاريع لضمان توافقها مع أهداف المنظمة واستخدام الموارد بشكل فعال.
- متابعة تقدم المشاريع ورفع التقارير للإدارة العليا مع تحديد وإدارة المخاطر والمشكلات بالشكل المناسب.